الجمعة، 8 يناير 2016

اثاث ديكور الشقق 2016

اثاث ديكور الشقق الجميله لسنه 2016 وكيف يتم اختيارها 

غرف النوم
نقوم اليوم في شركتنا بوضع دليل مفصل لكل مايحتاجه المنزل من حيث شراء المنزل وحتى اتمام ديكوره بشكل كامل واليوم سوف أحدثكم عن أهم الشروط الواجب التركيز عليه عند شراء منزل وخاصة عن قسم غرفة النوم الخاصة بالمتزوجين حيث تعد غرف النوم المكان المهم لراحة الزوجين  لتوليد الحب والراحة بينهما ولكي يكون عندهم القرة على الاسترخاء وتقديم مزيد من العون للطرف الاخر دون أي شعور بالارهاق أو التعب أو التململ من الروتين اليومي ، لذا سأقدم لك هذه النصائح التي لابد من توافرها في كل منزل تقريباً .
-أهم عنصر عند اختيار المنزل مراعاة الجهات في المنزل حيث يجب ان يكون قسم غرف النوم مفصول عن قسم غرف الجلوس والضيوف بواسطة ممر مصمم بطريقة احترافية .
-التأكد من وجود حمام خاص في غرفة النوم للأباء أو المتزوجين عموماً لجعل غرفتهم مكان خاص بعيداً عن ضجة الأطفال وللحصول على خصوصية من نوع فريد، وفي حال عدم توفره وتوفر مساحة كبيرة في الغرفة يفضل تخصيص قسم صغير في الغرفة مع جدار عازل لوضع حمام صغير بداخله مؤلف من التواليت -والبانيو الصغير وتخصيص أقسام معينة لأضافة الشموع والادوات التي نحتاجها في الحمام عموماً .

اثاث ديكور الشقق
اثاث ديكور الشقق
اثاث ديكور الشقق

-من الواجب التركيز اختياره مراعاة الاتجاهات للمنزل حيث من المفترض أن تكون غرف النوم عموماً في القسم الشمالي الشرقي من المنزل أو الشمالي الغربي ،وهذا من اساسيات التصميم الهندسي الجديد .
-التركيز على الاضاءة في الغرفة والتركيز على نوعين من الاضاءة نوع للأيام العادية واضاءة أخرى تبعث المشاعر الرومنسية والدفئ في كلا الطرفين عن طريق وضع اضاءة من اللون الأحمر الخفيف أو الموف .
-اختيار لألوان الدهان بحيث تتناسق مع التغيير في الغرفة للابتعاد عن الروتين (بمعنى المقدرة على تغير الشراشف بطريقة لاتتعارض مع الديكور عموماً)،حيث من المفضل التركيز على الألوان الفاتحة  مثل الابيض ودرجاته.
 كما يمكن وضع واجهة من ورق الجدران بنقوش خفيفة لأعطاء حركة لطيفة للديكور .

اثاث ديكور الشقق

-التركيز عند اختيار الغرفة على نوعية السرير والفراش لأنه المكان الذي نضع عليه ثقل تعب اليوم بأكمله ، كما يمكن اختيار تصميم السرير بشكل عصري من حيث اختيار شكل السرير الدائري مثلاً اذا كانت مساحة الغرفة كبيرة نسبياً . أو اختيار السرير المربع الشكل مع خلفيات من قماش الجلد المنجد أو المخمل لأنها الأحدث على الاطلاق لعام 2016.
-وضع مرايا في الغرفة لتعكس الجمال في الغرفة ، كما يستفاد منها في اختيار الملابس ورؤيتها ،وضع خزان خاصة للملابس والأحذية والمكياجات الخاصة لكلا الطرفين .

اثاث ديكور الشقق

أرجو أن نكون قد حققنا لكم الفائدة من النصائح المختارة لكم لمساعدتكم بشكل عام لاختيار منزل وغرفة نوم مريحة ومنزل سعيد شكراً لمتابعتكم لمنشورتنا  .

اثاث ديكور الشقق



2 التعليقات

شركة نقل عفش المدينة المنورة
احصل على عروض مميزة من شركة فرسان الخليج شركة نقل عفش المدينة المنورة نقوم بفك الاثاث بحرص شديد ثم نقوم بتغليف العفش والاثاث جيداً حتى لا يتعرض للاتربة, نقوم بتغليف الاجهزة الكهربائية ووضع قطع تحميه من الصدمات, تغليف الاواني, تغليف القطع الزجاجية وكل عفش واثاث المنزل يتم تغليفه جيداُ
فنحن نقل اثاث بالمدينة المنورة على علم بطرق نقل العفش والاثاث المثالية التي لا تحدث اي تلف او خدوش على الاثاث والعفش
اتصل بنا على 0535106165
http://www.forsan-elkhaleg.com/20/Moving-furniture-company-in-Madinah

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة
بعض الناس تحتاج الي مخازن كبيرة لتخزين الاثاث وتخزين العفش بها ونحن شركة الندي افضل شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة حيث المخازن العريقة والامنة لتخزين العفش مهما كان نوعه او حجمه يتم تخزينه بطريقة جيدة بعيد عن الاتربة او الحشرات او الحرائق فالندي شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة هي الافضل والارخص
شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة
للاتصال علي الرقم 0508726070
http://www.elnadaa.com/652/Moving-furniture-medina